.:: منتدى زعيم آسيا ::.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تم بحمد لله أفتتاح المنتدى يوم الجمعة 2 محرم 1431 سأئلين المولى أن يوفقنا واياكم

شاطر | 
 

 تشيلسي يواجه أول اختبار صعب في ضيافة مانشستر سيتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صالح الباشا

avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الموقع : الجنوب

مُساهمةموضوع: تشيلسي يواجه أول اختبار صعب في ضيافة مانشستر سيتي   الجمعة سبتمبر 24, 2010 4:08 pm

يواجه تشيلسي الاختبار الصعب الأول له في الموسم الحالي عندما يحل الفريق ضيفا على مانشستر سيتي غدا السبت في افتتاح مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وحقق تشيلسي الفوز في جميع المباريات الخمس التي خاضها حتى الآن في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم وسجل 21 هدفا خلال هذه المباريات لينفرد بصدارة جدول المسابقة.


ولكن مانشستر سيتي المفعم بالنجوم والذي أنفق ببذخ هذا الصيف من أجل تدعيم صفوفه سيكون أول فريق بارز يواجه تشيلسي هذا الموسم. وقبل بداية فعاليات هذا الموسم طلب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي من لاعبيه تحقيق الفوز في أول خمس مباريات لهم في البطولة ولذلك سيكون أنشيلوتي سعيدا بلاعبيه بعدما حققوا له مطلبه.


ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في جدول المسابقة. وعلى الرغم من عدم ظهور الفريق حتى الآن بالمستوى المنتظر منه هذا الموسم من المؤكد أنه سيكون بالنسبة لتشيلسي اختبارا أصعب من باقي المباريات التي خاضها حتى الآن في الموسم الحالي.


وقال أنشيلوتي "نعلم أن المباراة القادمة في الدوري ستكون أكثر صعوبة.. ولكن إذا نجحنا في عبورها خارج ملعبنا أمام فريق رائع مثل مانشسيتر سيتي سيكون ذلك اختبارا مهما". وأضاف "مانشستر سيتي فريق جديد ، والفريق الجديد يحتاج لبعض الوقت ليقدم الأداء الجماعي. إنه اختبار مهم بالنسبة لنا ولكنه اختبار مهم لهم أيضا. لم نواجه فرق القمة (حتى الآن) ولكننا نقدم عروضا جيدة. من الضروري أن تقدم هذا الأداء الجيد أمام فرق القمة".


ولكن أنشيلوتي سيفتقد في مباراة الغد جهود لاعبيه الإيفواري سالومون كالو والإسرائيلي يوسي بنعيون بسبب الإصابة التي تعرض لها كل منهما في مباراة الفريق التي خسرها 3/4 أمام ضيفه نيوكاسل أمس الأول الأربعاء ضمن منافسات الدور الثالث لبطولة كأس الأندية الإنجليزية المحترفة (كأس كارلينج).


وفي المقابل يواجه مانشستر سيتي بعض المشاكل أيضا حيث يضم الفريق ثلاثة مدافعين فقط يمكنهم المشاركة في مباراة الغد وهم بابلو زاباليتا وفينسنت كومباني وكولو توريه.


ويسعى ميكا ريتشاردز للتعافي من الإصابة في أربطة الركبة والتي حرمته من المشاركة في مباراة الفريق أمام ويست بروميتش ألبيون أمس الأول الأربعاء في كأس كارلينج والتي خسرها مانشستر سيتي ليودع البطولة أيضا. وقال الإيطالي الآخر روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي "لدينا مشاكل كبيرة.. أتمنى أن يتعافى ميكا ريتشاردز. وإذا لم يحدث ذلك ، فلا أعرف من سيشغل مركز الظهير الأيسر".


ويرى الإيفواري كولو توريه مدافع مانشستر سيتي أن فريقه بحاجة إلى بذل جهد مضاعف لإيقاف خطورة الإيفواري الآخر ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي الذي سجل خمسة أهداف في الموسم الحالي حتى الآن.


وقال توريه "يتعين علينا أن نقدم دفاعا جيدا كفريق من أجل إيقافه. المدرب يريدنا أن نكافح جيدا في التدريبات اليومية لأنه عندما يدافع الفريق بشكل جيد فإنه يستطيع تحقيق الفوز". ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على بولتون بعد غد الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.


ويأمل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز وانتظار أي كبوات يتعرض لها تشيلسي حامل اللقب. وتأهل مانشستر يونايتد للدور الرابع (دور الستة عشر) في بطولة كأس كارلينج ليتجنب بذلك مصير تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول الذين خرجوا جميعا صفر اليدين من البطولة بالهزيمة في الدور الثالث مساء أمس الأول.


وأكد المهاجم الإنجليزي المخضرم مايكل أوين جدارته بالعودة إلى التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد بعدما سجل هدفين ليقود الفريق إلى الفوز 5/2 على سكورنثورب مساء أمس الأول الأربعاء في كأس كارلينج. ولكنه لن يستطيع فرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق في المباراة أمام بولتون في ظل وجود واين روني والمتألق البلغاري ديميتار برباتوف الذي سجل ثلاثة أهداف ليقود الفريق للفوز على ليفربول 3/2 يوم الأحد الماضي.


أما فريق أرسنال الذي يحتل المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 11 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام مانشستر يونايتد فيستضيف فريق ويست بروميتش ألبيون في مواجهة سهلة لأرسنال على ملعبه باستاد "الإمارات" في العاصمة البريطانية لندن غدا السبت. ويحل توتنهام صاحب المركز الخامس بجدول المسابقة ضيفا على ويستهام غدا.


ويأمل ليفربول في تجاوز صدمة الخروج المبكر من كأس كارلينج أمام نورثهامبتون عندما يستضيف فريق سندرلاند في مباراة أخرى غدا. وحصل عدد من نجوم ليفربول على راحة في مباراة الفريق بكأس كارلينج استعدادا لمباراة الغد ومن بينهم ستيفن جيرارد قائد الفريق وزميله المهاجم الأسباني فيرناندو توريس.


ويعود إلى صفوف الفريق جميع نجومه في مباراة الغد أملا في تحقيق الفوز وتحسين ترتيبهم في جدول المسابقة. وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي فولهام مع إيفرتون وبرمنجهام مع ويجان وبلاكبول مع بلاكبيرن غدا السبت ونيوكاسل مع ستوك سيتي وولفرهامبتون مع أستون فيلا بعد غد الأحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إداره المنتدى
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 18/12/2009
الموقع : http://alzaim.7olm.org/

مُساهمةموضوع: رد: تشيلسي يواجه أول اختبار صعب في ضيافة مانشستر سيتي   الجمعة سبتمبر 24, 2010 5:49 pm

مشكووور صااالح ,,

بالتووفيق للبلووز .. afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alzaim.7olm.org
 
تشيلسي يواجه أول اختبار صعب في ضيافة مانشستر سيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى زعيم آسيا :: .:: نادي الهلال السعودي ::. :: .:: المنتديات الرياضية ::. :: .:: منتدى الرياضة العربية و العالمية ::.-
انتقل الى: